جوال

تحميل قصة رواية حامل بلا عقل كاملة كافة الأجزاء

قصة رواية حامل بلا عقل كاملة بجميع الأجزاء

قصة رواية حامل بلا عقل كاملة بجميع الأجزاء

القاهرة - سوا

رواية حامل بلا عقل هي قصة كتابية بلهجة مصرية، تسرد أحداث فتاة معاقة ذهنياً غير متزوجة، في أجواء من التشويق والاثارة، كما تحمل القصة في طياتها تجارب واقعية نراها في حياتنا اليومية. للاطلاع على القصة اضغط هنـــا

انتشرت القصة بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي في إطار من التشويق وبعدة اجزاء، يتوفر منها الان جزئين وسيتم طرح اجزاء جديدة لها.

قصة حامل بلا عقل هو الإسم الذي اختاره الكاتب لروايته الأولى الصادرة عن دار تشكيل للنشر والتوزيع، مثيراً بهذا العنوان الكثير من توقعات وخيالات القاريء نظراً لما تحمله تلك السنّ من دلالة وإشارة لتحوّل حياة الفرد في عدة جوانب مختلفة، على رأسها الجانب الجنسي.

ولعل الحبكة الدرامية التي يقدمها الكاتب من خلال عدة شخوص يعاني أغلبها من قضايا جنسية ونفسية تصادف توقعات القاريء في مناحِ وتخالفها في مناحِ أخرى.

ومما لا شك فيه أن محتوى رواية حامل بلا عقل، صادم وحرج ودقيق، قدّمه الكاتب في إطار علمي ونفسي وعاطفي واجتماعي شامل، استند فيه إلى الكثير من الأبحاث والقراءات العلمية، معتمداً لغة أدبية ثرية في بساطة، وهيكل روائي دينامي يثير فضول القارئ واهتمامه ويحفّز تركيزه.

الرواية محاولة جريئة لتغيير بعض وجهات نظر المجتمع تجاه قضايا شديدة الحساسية، ربما في إطار إنصاف المرأة وتصحيح النظرة المجتمعية إليها.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم