تجارة الخليل والدفاع المدني تعقدان ورشة عمل حول السلامة المهنية

جانب من ورشة العمل

عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومديرية الدفاع المدني في المحافظة، ورشة عمل مشتركة لبحث أمور السلامة المهنية في المنشآت الاقتصادية، بحضور عدد من أعضاء الهيئة العامة للغرفة التجارية.

وافتتح رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس ورشة العمل بكلمة رحب فيها بالحضور، وشكر الدفاع المدني على تعاونهم الدائم مع الغرفة التجارية.

وأكد ادريس وفق بيان ورد "سوا"، على أهمية إيجاد آلية عمل مشتركة لخدمة القطاع الخاص من خلال توفير إجراءات السلامة العامة في المنشآت الاقتصادية وحل العوائق والمشاكل التي قد تطرأ بهذا الخصوص.

وقدم القائم بأعمال مدير الدفاع المدني المقدم إبراهيم ابو حسان عرضاً عن إجراءات السلامة العامة المطلوبة في المنشآت، مؤكداً أن الهدف هو توفير الحماية للأشخاص والممتلكات العامة والخاصة

وشدد على التعاون مع الغرفة التجارية لحل بعض الإشكالات، منوهاً إلى ضرورة خدمة أبناء شعبنا ةان تطبيق القانون ياتي لمصلحة المنشآت بالدرجة الأولى.

وأجاب طاقم الدفاع المدني الذي ضم إلى جانب أبو حسان كل من المهندسين أحمد ابو كريفة وطارق خمايسة عن استفسارات ومداخلات أعضاء الهيئة العامة المشاركين في الورشة.

يذكر أن وفداً مشتركاً من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومديرية الدفاع المدني زار مؤخراً شركة الشريف للمواد الغذائية؛ من أجل انهاء ملف اجراءات السلامة في المصنع، حيث كان لتدخل الغرفة التجارية أثراً كبيراً في تقريب وجهات النظر والتوصل لحلول عملية في هذا الملف

وقدم مدير المصنع السيد مأمون الشريف شكره للغرفة التجارية والدفاع المدني على جهودهما في هذا الجانب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد