قصة مسلسل موضي قطعة من ذهب بطولة داوود حسين وأسمهان توفيق

قصة مسلسل موضي قطعة من ذهب

قصة مسلسل موضي قطعة من ذهب - أنتجت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، مسلسل "موضي قطعة من ذهب" على "قناة أبوظبي" ضمن باقة الأعمال الدرامية ل شهر رمضان المُقبل.

ويأتي عرض هذه الدراما الخليجية من إخراج منير الزعبي وتأليف الكاتب الشاب الدكتور حمد الرومي، انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير محتوى هادف وترفيهي ويُلبي أذواق واهتمامات مختلف شرائح المجتمع والجمهور الإماراتي والخليجي والعربي ويلقى متابعة ورواجاً واسعاً.

ويطرح هذا العمل العديد من القضايا التي تلامس واقع المجتمع الخليجي والعربي في الجوانب المرتبطة بالأسرة وتفاصيل علاقة الزوج بالزوجة والأولاد، وتحديات تكوين الأسرة وغيرها العديد من القضايا.

قصة مسلسل موضي قطعة من ذهب، ثرية بتفاصيلها، واستغرق الإعداد له فترةً طويلة، ويُصوّر أحقاباً زمنية متعددة، بدءاً من الثمانينيات مروراً ببداية الألفية ووصولًا إلى عام 2018.

ويُشارك في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين الخليجيين والعرب، على رأسهم الممثل القدير داوود حسين (بدور جمال)، والممثلة القديرة أسمهان توفيق.

كما تشارك في العمل نور الكويتية ولمياء طارق ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وهبة الدري وعبد المحسن القفاص وشهد الياسين، ومجموعة من نجوم الخليج.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد