بالصور: انطلاق دورة تيسير جابر للناطقين الإعلاميين للاتحادات والأندية

انطلاق دورة تيسير جابر للناطقين الإعلاميين للاتحادات والأندية

انطلقت، بمقر نادي خدمات الشاطئ، بمدينة غرب غزة ، دورة المرحوم تيسير جابر، للناطقين الإعلاميين للاتحادات والأندية الرياضية، والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي.

وشارك في الدورة التي تستمر ثلاثة أيام، أكثر من 30 إعلامي وإعلامية يمثلون الاتحادات الرياضية والأندية، إضافة لزملاء إعلاميين أبدوا رغبتهم بالمشاركة.

وافتتح أسامة فلفل، رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الدورة، مرحباً بالحضور من ممثلي الاتحادات والأندية، مؤكداً أن هذه الدورة تعتبر باكورة عمل الاتحاد، وأنها لن تكون سوى البداية.

ودعا فلفل، وفق ما وصل "سوا"، الإعلاميين للاستفادة من تلك الدورات في تطوير مهاراتهم الصحفية، مؤكداً أن برامج دورات التطوير والتأهيل سيكون له النصيب الأكبر من برامج وعمل الاتحاد، وأن الأمر لم يتوقف عند الدورات المحلية، بل ستكون هنالك دورات خارجية في العديد من الدول العربية الصديقة تنفيذاً للتفاهمات التي تم التوصل لها مع تلك الدول.

وخُصص اليوم الأول من الدورة للحديث عن الخبر الصحفي ومهام الناطق الإعلامي، حيث قام أشرف مطر، بتقديم المحاضرة التي استمرت لساعتين، أما اليوم الثاني من الدورة فكان بعنوان " التواصل مع الجمهور" للزميل علاء سلامة.

وسيتم اختتام الدورة، يوم غد الخميس، بمحاضرة لإسلام أبو صقر، بعنوان " الظهور أمام الشاشة والجمهور، وكذلك الأخطاء اللغوية الشائعة".

انطلاق دورة المرحوم تيسير  جابر1.jpg
اليوم الأول من الدورة للزميل أشرف م.jpg
انطلاق دورة المرحوم تيسير  جابر2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد