أمير الكويت ينهي رحلة علاجه بالولايات المتحدة ويعود للبلاد

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

أنهى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية وعاد إلى البلاد بعد غياب دام أكثر من شهر حيث كان يجري فحوصات طبية للاطمئنان على صحته.

و ذكرت وكالة الأنباء الكويتية أنه كان في استقبال الأمير في المطار ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف جاسم المطاوعة وكبار المسئولين بالدولة.

وكان ديوان الأمير الكويتي، قد أعلن في سبتمبر، أن أمير الكويت دخل أحد المستشفيات في الولايات المتحدة لاستكمال الفحوصات الطبية، وأنه تم تأجيل موعد لقاء الأمير بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال البيت الأبيض في بيان: إن "الرئيس وافق على استضافة أمير الكويت في البيت الأبيض خلال زيارته للولايات المتحدة العام المقبل " وفقاً لموقع المصريون.

وتابع البيت الأبيض أن ترامب كان "سعيدا جدا لسماعه تحسن الأوضاع الصحية للأمير".

وأجل الشيخ صباح الأحمد (90 عاما) والذي كان من المقرر أن يجتمع مع ترامب يوم 12 سبتمبر إلى موعد لاحق لأسباب صحية وتم فحصه في أحد مستشفيات الولايات المتحدة بدلا من ذلك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد