العميد جهاد المسيمي: بناء الدولة وأمنها لا يتم الا بعقولكم وسواعدكم

سلفيت / سوا / قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية خلال افتتاحه لمعرض ”شرطة قريبة من الجميع” ان ”بناء الدولة الفلسطينية واستقرار أمنها يرتكز على عقول وسواعد الشرطة الفلسطينية واذرع المؤسسة الأمنية جنبا إلى جنب مع قرارات القادة السياسيين”.

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المعرض الشرطي الذي جاء تحت عنوان “شرطة قريب من الجميع” يهدف إلى تعزيز التواصل المجتمعي و التقارب بين الجمهور ومؤسسة الشرطة ويستعرض تجهيزات الشرطة الفلسطينية ونشاطاتها ومهامها وأدواتها المستخدمة في تطبيق القانون وقد شارك في الافتتاح مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الإدارات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات ومدراء الأجهزة الأمنية ورؤساء الهيئات المحلية الرسمية والمدنية وعدد كبير من المواطنين.

وأضاف البيان أن المعرض يستهدف جميع الفئات العمرية وجميع المؤسسات الرسمية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني وطلبة المدارس والجامعات ويهدف إلى تعزيز التواصل المجتمعي بين الشرطة والمواطن بالإضافة إلى التعريف بجهاز الشرطة وطبيعة مهامه ودوره في إنفاذ القانون.

وأوضح البيان أن المعرض الذي يستعرض في زواياه جميع الإدارات ذات الصلة المباشرة بالمواطن والتي تحتك معه بشكل يومي.

يذكر انه شارك في المعرض قوات الشرطة الخاصة وادارة المرور وادارة هندسة المتفجرات، وحدة الكلاب البوليسية، العمليات المركزية، المباحث والمختبر الجنائي، العلاقات العامة والاعلام، ادارة الحراسات.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد