تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2019 PUBG Mobile

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2019

أعلنت الشركة المصممة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن إطلاق تحديث ببجي خلال شهر أكتوبر 2019 م الجاري.

وكشفت ببجي موبايل أن مسدس "نسر الصحراء" هو أهم ما جاء في التحسينات المرتقبة الواردة في تحديث 0.15.0، بالإضافة إلى العديد من الإضافات الجديدة الأخرى، حيث من الطبيعي استعمال الأداة المناسبة في التوقيت المناسب.

تحميل تحديث ببجي الجديد

وأشارت لعبة ببجي موبايل إلى أن مسدس Desert Eagle هو الأداة الأفضل في حال كان إلحاق الكثير من الضرر للخصوم هو هدفك، حيث يتميز بالعديد من المميزات الخارقة التي تساعد حامله.

وأوضحت الشركة أن مسدس نسر الصحراء الوارد ضمن تحديث ببجي PUBG Mobile الجديد، هو مسدس صيد كلاسيكي قوي يتميز بمعدل عالٍ من الحاق الضرر، إضافة إلى سرعة فوهة مقارنةً بغيره من المسدسات الأخرى.

ومن ضمن تحديث ببجي موبايل الاخير، عودة عملها في بعض الدول العربية، حيث بدأ ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ممن أدمنوا اللعبة قبل حجبها يسألون عن طريقة تفعيلها وإعادتها.                           

وساهم القائمون على تحديث اللعبة بالعمل على تسهيل عملية وصول العرب إلى اللعبة، من خلال إضافة بعض الميزات الجديدة على اللعبة ساعدت 10 بلدان عربية، أبرزها الممكلة الأردنية الهاشمية.

ودخل قرار حظر لعبة ببجي في الأردن حيز التنفيذ في تموز الماضي، حيث قالت هيئة الاتصالات إنه جاء مراعاةً للمصلحة الوطنية وذلك بعد تلقي الهيئة للعديد من الملاحظات والشكاوي من قبل عدد كبير من المواطنين وبعض الجهات المعنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد