جوال

غزة: التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" يزور مدرسة في الشجاعية

 التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" يزور مدرسة في الشجاعية

التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" يزور مدرسة في الشجاعية

غزة - سوا

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، زيارة إلى مدرسة عمر ابن عبد العزيز بحي الشجاعية بمدينة غزة ، حيث كان في استقبال وفد اللجنة مدير المدرسة خالد التتر ونائبه وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة.

وضم الوفد المختار أبو وائل عابد، والحاج أبو حسام المغني، والحاج أبو منذر قريقع، وأبو إبراهيم الكباريتي وأبو رزق عبيد وعدد من أعضاء اللجنة في المنطقة.

من جهته، تحدث الكباريتي عن أهمية الدور التي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجهة الخطورة والمخاطر.

وناقش الوفد مع المدير والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب، واعدا بالعمل على حل المشاكل قدر استطاعتها والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية تقع داخل المدرسة.

بدوره، أعرب التتر عن تقديره لجهود لجنة التواصل الجماهيري في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من أثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

من ناحيته، أكد أبو حسام المغني على استمرار الزيارات لتشمل كل المؤسسات ولجان العمل المدني بعدما تم الانتهاء من حملة الوفاء للأسرى وحملة الوفاء لأهالي الشهداء.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع وفاء لمدير المدرسة والهيئة التدريسية لجهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.