اجتماع يناقش آليات التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي في قلقيلية

اجتماع يناقش آليات التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي في قلقيلية

ناقش مجتمعون، اليوم الثلاثاء، الآليات السليمة للتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، جاء ذلك خلال ورشة عقدت في دار محافظة قلقيلية، تناولت موضوع وسائل التواصل الاجتماعي نظمتها هيئة التوجيه السياسي والوطني، ترأسه رافع رواجبة محافظ قلقيلية.

وشارك في الورشة، سائد موافي مدير دائرة الإعلام، وخالد المدني مدير التوجيه السياسي والوطني، وإعلاميون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال افتتاحه الاجتماع، ثمن رواجبة، وفق ما وصل "سوا"، دور الشباب، مؤكداً على أهمية دورهم واستثمار طاقاتهم في عملية البناء والتحرير، مشيراً إلى أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم قضايانا الوطنية العادلة.

وطالب بتحري الدقة في نشر الأخبار بما يخدم امن المجتمع وسلامته، وتوعية المواطنين فيما ينفع المجتمع ويوفر له سبل الاستمرار والديمومة، مضيفا: " انه يجب تبني استراتيحية وطنية تعزز الوحدة الوطنية وتقضي على حالات التشرذم والخلاف".

من جانبه، أكد مدير التوجيه السياسي على أهمية الورشة التي من المفروض أن تكون نواة لتشكيل جسم اكبر يهدف إلى تشكيل صيغة متفق عليها لآليات النشر على مواقع التواصل الاجتماعي بما يخدم الرأي العام وينمي الثقافة الوطنية.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة عدد من القضايا تتعلق بالآليات السليمة للنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما تم الاتفاق على تحديد لقاءات أخرى لتطوير الوعي باليات النشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد