طريقة تفعيل الوضع الليلي في لعبة " PUBG " ببجي موبايل

لعبة ببجي

أتاحت لعبة ببجي موبايل في الآونة الأخيرة خاصية الوضع الليلي لمستخدمي التحديث الأخير في بعض المناسبات العالمية ولبعض الدول الأمر الذي سيزيد من حماس ة اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج.

تفعيل اللاعبين للوضع الليلي في ببجي موبايل يمكن المستخدمين من تقليل الرؤية إلى درجة كبيرة، مما يؤدي إلى صعوبة المنافسة بين اللاعبين، وهذا يتطلب المزيد من الخبرة للبقاء حياً أطول فترة ممكنة.

خطوات تفعيل الوضع الليلي في ببجي موبايل:

عند بداية ببجي على اللاعب حصر المنافسة في خريطة Erangel وذلك لأنها تعد الخريطة التي يمكن من خلالها تفعيل هذا الوضع، وممارسة اللعبة في فترة الليل، وممارسة اللعبة من خلال منظور الشخص الأول وليس منظور الشخص الثالث، والبحث عن الدلالات قبل خوض اللعبة، هل ستتيح هذا الطور أم لا، وأخيراً عند الدخول في الوضع الليلي يجب البحث عن نظارات الرؤية في ببجي، بحسب "اعرف كورة".

وتختلف مساحة التخزين المطلوبة في لعبة ببجي موبايل حيث أنها تحتاج لمساحة تخزين بالنسبة للأندرويد تصل إلى 1.95 جيجا بايت، بينما تحتاج لمساحة تخزين بالنسبة لمستخدمي IOS تصل إلى 2.55 جيجا بايت، كما يمكن تحميل هذه اللعبة بواسطة جوجل بلاي، أو بواسطة AP STORE.

المميزات الجديدة في لعبة ببجي
يوجد عدة ميزات جديدة للعبة ببجي يمكن الحصول عليها من خلال التحميل الجديد، وهي كالآتي: يمكن للاعب أن يحصل على شخصيات جديدة، ومن أمثلة هذه الشخصيات شخصية الزومبي التي يمكن له اللعب بها، كما أنه يمكن أن يبحث عن الكنز العالمي، والذي يمكنه من الحصول على جائزة بقيمة مليون دولار، كما أنه يستفيد بإلغاء القفل، وكثير من المهارات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد