جوال

نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط 2019 الدور الثالث _ كاملة

نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط 2019 الدور الثالث

نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط 2019 الدور الثالث


بغداد - سوا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج السادس الاعدادي أدبي وعلمي ومهني نتائج الثالث المتوسط، حيث تم إعلان نتيجة سادس اعدادي دور ثالث بعموم محافظات العراق وذلك في بغداد وكافة المحافظات.

وقال المسئولين بالوزارة العراقية أن النتائج الصف السادس الاعدادي بجميع أقسامه وكذلك الصف الثالث المتوسط، حيث يتابع الطلاب والطالبات وكذلك لأولياء أمورهم الموعد المحدد إعلان النتائج الامتحانية للدور الثالث .

نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط 2019 الدور الثالث _ ايرث لنك

فكان لِزاما علينا أعددنا هذا التقرير حتى نوفر الوقت والجهد على أبناؤنا وبناتنا الطلاب والطالبات في البحث عن آخر المستجدات حول إعلان النتائج، كما سنتابع معكم وكالة سوا الاخبارية جميع ما يصدر من أخبار وتصريحات حقيقية من مصادرها عن نتائج الصف السادس الاعدادي للدور الثاني 2019.

نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط 2019 الدور الثالث اضغط هنـــــا أو هنـــــا

وأنهت وزارة التربية والتعليم العراقية تصحيح أوراق إجابات الدور الثالث نتائج الصف الثالث المتوسط التي انتهت قبل أيام وقامت بترصيد كافة الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات.

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الدور الثالث للصف السادس الاعدادي والثالث المتوسط قد تمت في هدوء دون ما يعكر صفوها من أحداث أو شكاوى، وتمت العملية الامتحانية بسهولة ويسر.

انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة دفاتر الطلاب للسادس الاعدادي والثالث المتوسط، والآن تتم عملية رصد الدرجات تمهيدا لعرض النتائج على وزير التربية العراقية، حتى يقوم باعتمادها.

وزارة التربية هي الجهة الحكومية المسؤولة عن التعليم في العراق وهي ضمن تشكيلات مجلس الوزراء العراقي يكون الوزير هو المسؤول عن إدارتها وتتألف الوزارة من 20 مديرية منتشرة على عموم العراق عدا إقليم كردستان.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم