بالصور: الإعلان عن موعد افتتاح فرع لمحكمة الصلح داخل غزة

الإعلان عن موعد افتتاح فرع لمحكمة الصلح داخل غزة

أكد محمد عابد رئيس المجلس الأعلى للقضاء، اليوم الاثنين، على افتتاح فرع لمحكمة الصلح داخل مدينة غزة خلال الأيام القليلة القادمة للنظر في قضايا الجزاء، وتمديد التوقيفات والمرور والبلديات والأحداث.

كما وأشار عابد، وفق ما وصل "سوا"، إلى الخدمات الأخرى التي يمكن أن يقدمها فرع المحكمة داخل المدينة للتخفيف عن كاهل المواطنين، والتي تساعد في توفير الوقت والجهد على المؤسسة الشرطية والأمنية .

جاء ذلك خلال زيارة وفد قضائي برئاسته لمساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي محمود أبو وطفة وبرفقته محمد الدريوي نائب رئيس المحكمة العليا، وزياد ثابت رئيس المكتب الفني والتفتيش القضائي، وماهر الرفاتي مدير عام المحاكم لتهنئته بتكليفه بالمنصب الجدي لقوى الأمن الداخلي في قطاع غزة، وكان في استقبال الوفد مدير عام الشرطة القضائية وئام مطر.

وبين شكل العلاقة مع المؤسسة الأمنية والشرطية وأن قطاع الأمن والعدالة متكاملين، الأمر الذي يوجب التواصل والتنسيق الدائم بينهم وفهم الاحتياجات الإدارية اللازمة بين القطاعيين.

من جهته، استعرض أبو وطفة الظروف والأوضاع الإدارية والبناء والتطوير الداخلي للأجهزة الأمنية واهتمامهم بشكل العلاقة مع القضاء خاصة وأن من أولوية الأجهزة العمل على تنفيذ أحكام القضاء.

وشكر رئيس المجلس والوفد المرافق له، مبدياً استعداد الأجهزة الأمنية الكامل للتعاون المسئول مع القضاء لإنفاذ القانون .

1 (7).jpg
3 (5).jpg
2 (4).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد