غزة: تعليم الوسطى يحصد المركز الثالث في البطولة المركزية للسباحة

تعليم الوسطى يحصد المركز الثالث في البطولة المركزية للسباحة

نظمت الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي، بالتعاون مع وزارة الداخلية والشرطة البحرية، اليوم الاثنين، البطولة المركزية للسباحة للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا للبنين على مستوى مدارس محافظات غزة .

بحضور زياد ثابت وكيل الوزارة, ومدير عام إدارة الأنشطة هاني الهور، ومدير الشرطة البحرية رامي نوفل وعدد من التربويين ومشرفي النشاط الرياضي، ومشاركة طلاب مثلوا كافة مديريات التربية والتعليم، وذلك بمسبح البحرية بمدينة غزة.

وأشاد ثابت، وفق ما وصل "سوا"، بهذه البطولة النوعية التي تأتي ضمن خطة الوزارة في تطوير الرياضة المدرسية وإدخال ألعاب جديدة كالسباحة وتنمية قدرات الطلبة في هذا المجال، لافتاً إلى أن النجاح في الرياضة المدرسية بكافة تفرعاتها سيقود إلى النجاح في الرياضة الوطنية ورفع علم فلسطين في المحافل الدولية.

وقدّم التهنئة للطلبة المشاركين والفائزين، كما قدّم الشكر لجميع من ساهم في إنجاح البطولة من طلبة ومعلمين ومشرفين ومديري مدارس إضافة إلى إدارة الأنشطة وشكر خاص لوزارة الداخلية والشرطة البحرية على هذا التعاون المميز.

وفي ختام البطولة، فاز فريق طلبة مديرية شمال غزة بالمركز الأول، وغرب غزة الثاني، وجاء فريق مديرية الوسطى في المركز الثالث في بطولة المرحلة الثانوية.

وفي بطولة المرحلة الأساسية العليا فاز فريق مديرية شمال غزة بالمركز الأول وجاءت مديرية رفح في المركز الثاني والوسطى وغرب غزة في المركز الثالث مكرر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد