مشاهدة مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر اليوم في نهائي افريقيا لكرة اليد - نتيجة

مشاهدة مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر في نهائي افريقيا لكرة اليد اليوم الأحد 13 اكتوبر 2019 في صالة فافا دوارتي بالرأس الاخضر، حيث يسعى الفريقان لحصد البطولة الثمينة.

وانطلقت مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر في نهائي افريقيا لكرة اليد اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت فلسطين والسعودية السابعة بتوقيت غرينتش.

ويسعى الزمالك لمواصلة التربع على عرش أفريقيا وسط طموح الفريق السكندرى فى الحصول على النجمة الأولى على الصعيد الأفريقى ، فيما يشارك سبورتنج  فى هذه المنافسة بصفته بطل السوبر، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل الدورى .

وتأهل سبورتنج إلى النهائى بالفوز أمس، السبت، على جى إس كى الكونغولى بنتيجة 27 /20، بينما تأهل الزمالك بالفوز على إنتر كلوب الأنغولي بنتيجة   30 /18 .

وتأهل الزمالك إلى نصف النهائي بالفوز على رد ستار الإيفوارى فى دور الثمانية، بينما تأهل سبورتنج بالفوز على فاب الكاميرونى.

ونجح الزمالك فى تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كل من، ديسبورتيفو الرأس الأخضر والنجم الكونغولى وفاب الكاميرون و وداد سمارة المغربى .

بينما حقق أيضا فريق سبورتنج العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كل من إنتر كلوب الانجولى ورود ستار الإيفوارى وجي إس كى الكونغولى وأتليتكو الرأس الأخضر.

يذكر أن الزمالك صعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للاندية البطلة لكرة اليد بفضل فوزه في نصف النهائي على انتر كلوب الأنغولي بنتيجة 30-18، فيما فاز سبورتنج على شباب كينشاسا.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد