بالصور: من هي العارضة البرازيلية أليساندرا التي ظهرت مع محمد صلاح؟

محمد صلاح وأليساندرا

أشعل ظهور النجم المصري محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على انستقرام برفقة عارضة ازياء، مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار موجة من ردود الأفعال المتباينة بين المتابعين.

وكان محمد صلاح ظهر برفقة عارضة أزياء برازيلية تدعى أليساندرا أمبروسيو، في اطلالتين مختلفتين، وهي تلبس فستانا أسودا ومرة أبيض، خلال حفل أقامته مجلة GQ لتوزيع جوائز الأفضل في الشرق الأوسط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alessandra Ambrosio (@alessandraambrosio) on

وحصلت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو البالغة من العمر 37 عامًا على جائزة خاصة من مجلة "جي كيو" وكان هذا سبب لقائها ضمن جلسة تصوير مع النجم المصري الدولي محمد صلاح الذي اختارته المجلة كـ"رجل العام" لسنة 2019.

اليساندرا كورين ماريا أمبروسيو عارضة أزياء وُلدت يوم 11 أبريل/ نيسان عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل. ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alessandra Ambrosio (@alessandraambrosio) on

وشاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم.

وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّة Glamour وVogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام.

أليساندرا ذات أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة ”إيليت موديل لوك“ في عام 1996.

لكنها ارتبطت برجل الأعمال الإيطالي نيكولو اودي، الذي بدأت بمواعدته في أغسطس/ آب من العام الماضي وذلك بعد 5 أشهر من انفصالها عن خطيبها جيمي مازور بعد علاقة حب دامت 10 سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد