فوز شباب وأهلي الخليل بالدوري الفلسطيني

رام الله / سوا / حقق فريقا شباب وأهلي الخليل، انتصارين مهمين، على نظيرهما الخضر ويطا، في مستهل الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفلسطيني للمحترفين.

على ملعب أريحا الدولي، تمكن " العميد" نادي شباب الخليل، المعاقب بنقل مباراة بيتية من ملعب الحسين، في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة وغالية، على ضيفه شباب الخضر، بهدف دون رد سجله سامح سرحان في الشوط الثاني من اللقاء من نقطة الجزاء في الدقيقة 62 .

وقفز نادي الشباب إلى المركز السادس برصيد21 نقطة ، وله مباراة مؤجلة أمام هلال القدس ، ستقام في وقت لاحق بسبب مشاركة الأخير في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمام فريق الجيش السوري، الأسبوع الماضي، في المقابل تجمد رصيد الخضر عند 19 نقطة في المركز السابع.

ونجح جاره الأهلي من تحقيق انتصار مهم على يطا الذي يصارع من أجل البقاء بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، قفز بها للمركز الرابع مؤقتاً، فيما تراجع يطا للمركز الأخير برصيد 10 نقاط.

وانتظر الأهلي حتى الدقيقتين الأخيرتين من اللقاء لحسم المباراة ، فقد تمكن لاعبه محمد داوود من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، دقيقة واحدة ويعود زميله مصعب أبوسالم، ويضيف الهدف الثاني، بعد متابعة عرضية جمال علان.

وفي مفاجأة مدوية ، ضمن الجولة، تمكن فريق جبل المكبر الذي تلقى 3 هزائم متتالية من تحقيق أول انتصار له في مرحلة الاياب على مضيفه دورا بهدفين مقابل هدف واحد.

ويدين نسور الجبل بالفضل لهذا الفوز إلى نجمه فادي حساسنة، الذي تمكن من حسم الأمور في شوط المباراة الأول بهدفين متتاليين في الدقيقتين 14و30، فيما قلص هداف دورا النتيجة في د60 عبر مهاجمه احمد ذياب.

الفوز رفع رصيد المكبر إلى 13 نقطة، في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وبات على بعد 3 نقاط من الأمعري الذي يواجه غداً الخميس، فريق هلال القدس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد