مباراة الكويت والأردن.. صدام حسين يثير غضب الكويتيين (شاهد)

الجمهور الأردني

أثارت هتافات مشجعي المنتخب الأردني، في مباراته أمام نظيره الكويتي  ضمن التصفيات المشتركة لمونديال قطر وكآس آسيا 2023.، ردود فعل غاضبة واستنكارا في الأوساط الرياضية والإعلامية.

وأظهرت مقاطع مصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشجعين أردنيين يهتفون باسم الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" لحظة دخول لاعبي المنتخب الكويتي إلى ملعب عمان الدولي، في تصرف استفزازي للاعبين الكويتيين.

 

وطالبت وسائل إعلام كويتية اتحاد الكرة المحلي بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي "الفيفا" والاتحاد الآسيوي بسبب هتافات الجماهير الأردنية للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، خلال مباراة الأردن والكويت على استاد عمان الدولي.

واعتبرت تلك المصادر أن هذه الصيحات والأهازيج "مشينة" من قبل بعض الجماهير الأردنية في محاولة لاستفزاز الجمهور الكويتي المتابع  للمباراة.

وحسم التعادل السلبي، الخميس، مباراة المنتخب الأردني مع ضيفه الكويتي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للمرحلة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

لم يقدم الفريقان الأداء المنتظر، وظهر الهجوم في الجانبين في أقل مستوياته وسط تألق وقوة من لاعبي الدفاع والوسط في المنتخبين، وكانت الخطورة قليلة للغاية على الحارسين، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد