نتيجة و ملخص مباراة المريخ السوداني وحي العرب بورتسودان اليوم

نتيجة مباراة المريخ وبورتسودان

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 نتيجة ملخص مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان التي جرت في ملعب المريخ في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وانتهت مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان في أم درمان، بالتعادل السلبي بين الطرفين حيث أتيحيت لكل منهما فرصا كبيرة من أجل التسجيل والتقدم في النتيجة إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل أمام الدفاعات القوية ورعونة المهاجمين وبراعة حارسي مرمى الطرفين.

واحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع في نهاية الشوط الثاني، لكن سقوط حارس مرمى حي العرب بورتسودان حال دون استغلالهم بشيء إيجابي، إذ ضاعوا في تلقيه العلاج الأولي داخل أرضية ملعب المريخ.

وعلى الرغم من صافرات الاستهجان التي أطلقت من قبل جماهير نادي المريخ إلا أن حارس مرمى بورتسودان بقي ساقطا على الأرض حتى مضت الدقائق الأربع المحتسبة وقت بدل من ضائع ليطلق الحكم خالد يوسف صافرة النهاية بعدما بلحظات قليلة الأمر الذي أغضب الجمهور الحاضر.

بهذه النتيجة أصبح رصيد المريخ سبعة نقاط من ثلاث مباريات فقط بفارق نقطتين خلف المتصدر الفلاح عطبرة، في حين بات رصيد حي العرب بورتسودان 7 نقاط أيضا لكنه خاض 5 مباريات أي أكثر بمواجهتين من خصمه الذي تعادل معه اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد