احتفال النادي الأهلي بفوزه في درع الدوري المصري 2019

حفل الاهلي بالدوري

احتفل النادي الأهلي المصري مساء يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 في فندق بالعاصمة المصرية القاهرة، بمناسبة تتويجه مؤخرا بدرع الدوري الممتاز بعد منافسة شرسة جدا مع الزمالك وبيراميدز، حيث تكون منقولة عبر أون سبورت.

حفل الاهلي اليوم نقل عبر قناة النادي الرسمية وأون سبورت وتايم سبورت في تمام الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث يعد هذا اللقب الحادي والأربعين على صعيد مسابقة الدوري الممتاز بالنسبة للأهلي الذي يعتبر نادي القرن في أفريقيا.

وشارك في حفل النادي الأهلي اليوم مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى جانب جميع اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الانجاز الشاق الذي جاء بعد صراع كبير مع بيراميدز الذي كان يملكه تركي آل شيخ والزمالك برئاسة مرتضى منصور.

يذكر أن الأهلي توج بلقب الدوري في الموسم المنصرم ليصبح النادي الأكثر تتويجا بهذه المسابقة في مصر، علما أن العديد من اللاعبين غادروا بعد نهايته إلى فرق أخرى خاصة أن الدوري الجديد انطلق بالفعل ويتصدر الاهلي جدول ترتيبه لغاية لحظة نشر هذا النص.

وكان النادي الأهلي قد نشر عبر منصاته الرسمية وقناته شعار هذا الحفل وهو "الأهلي لا يعرف المستحيل" في معنى يوحي بمدى الصعوبة البالغة التي حصد من خلالها هذا اللقب رغم الإصابات وتغيير المدربين والتعثر في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلا أن مسابقة الدوري تظل المحببة له ولجماهيره الكبيرة في كل الوطن العربي والعالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد