جوال

مباراة المريخ السوداني وبورتسودان اليوم كاملة

المريخ السوداني

المريخ السوداني


السودان - سوا

مشاهدة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان بث مباشر اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم والتي تنقل عبر قناة الملاعب الرياضية وقناة المريخ السوداني أون لاين.

مباراة المريخ السوداني وبورتسودان بث مباشر اليوم تجري في ملعب المريخ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم، في حين تنقل من خلال وكالة سوا عبر قناتي المريخ والملاعب الرياضية لايف.

اقرأ/ي أيضًا: نتيجة و ملخص مباراة المريخ السوداني وحي العرب بورتسودان اليوم

ويتصدر فريق الفلاح عطبرة جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 9 نقاط حيث لعب أربعة لقاءات فاز في ثلاثة منها وخسر واحدة، بينما يتواجد المريخ الفاشر في الترتيب الثاني برصيد ثماني نقاط بالتساوي مع هلال الأبيض وحي الوادي نبالا والأمل عطبرة.

ورغم أن فريق المريخ خاض مباراتين فقط إلا أنه يتواجد في المركز الثاني برصيد ستة نقاط نظرا لمشاركته في بطولات عربية وأفريقية خلال الفترة الماضية التي لم يحالفه التوفيق فيها حيث غادر منهما بشكل غير مسبوق.

ويسعى المريخ السوداني اليوم إلى الفوز على حي العرب من أجل تصدر جدول الترتيب ولو مؤقتا، في حين سيحاول الفريق المنافس تحقيق نتيجة إيجابية كونه يمتلك ست نقاط أيضا لكنه لعب أربع مواجهات وهذه هي الخامسة له في الدوري المحلي.

وفي شأن متصل، تبدو الأفضلية لصالح المريخ قبل موقعة اليوم، إذ ان الموسم الماضي شهد فوزه على حي العرب بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدوري قبل أن يتفوق في الإياب بهدف نظيف أحرزه حينها اللاعب رمضان عجب.

وفي الموسم قبل الماضي، أيضا فاز المريخ في الذهاب بهدف دون مقابل للاعب أحمد أدم، قبل أن يكرر فوزه في الإياب برباعية مقابل هدفين اثنين، سجل للمريخ محمد عبد الرحمن يوسف ثلاثة منها وواحد لأمير كمال، فيما اسعد دبابو وحسن تنقا دون للخاسر.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم