غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون المشترك مع جمعية الكفيف

غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون المشترك مع جمعية الكفيف

استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، اليوم الخميس، وفدا من جمعية الكفيف الخيرية؛ لبحث سبل التعاون المشترك، وذلك بحضور رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس ونائبه السيد نضال المحتسب، وأعضاء المجلس السادة زهير نيروخ وعدنان النتشة وطاهر عابدين والمدير العام طارق جلال التميمي.

ووفق ما ورد "سوا"، فقد رحب ادريس بالوفد الضيف، مؤكداً على الرسالة الإنسانية التي تحملها الجمعية في خدمة المجتمع المحلي خاصة فئة المكفوفين ورعايتها المتكاملة لهم ومتابعتهم، مؤكداً أن غرفة محافظة الخليل تتشارك في حمل هذه الرسالة الإنسانية من خلال برامجها مع الشركاء في تشغيل ذوي الإعاقة ودمجهم في سوق العمل، مؤكداً ان القطاع الخاص الفلسطيني يتحمل مسؤولية كبيرة في هذا الجانب.

وشكر رئيس الجمعية المهندس راتب البكري، الغرفة التجارية على حسن الاستقبال وقدم نبذة شاملة عن عمل الجمعية وخدماتها التي تقدمها للمكفوفين والتي تهدف إلى صقل الشخصية وإكسابها المهارات الحياتية والتعليمية المختلفة، آملاً من الغرفة التجارية أن تتعاون مع إدارة الجمعية لاستكمال مسيرة العطاء لهذه الشريحة في المجتمع.

وتطرق المتحدثون من الغرفة التجارية والجمعية في مداخلاتهم إلى بعض المشاريع التي من الممكن تطبيقها لضمان استمرار عمل الجمعية.

وأكدوا على ضرورة تعزيز الدور الذي تقوم به الجمعيات الخيرية وتوحيد الجهود المؤسساتية لتقديم خدمات نوعية للمجتمع المحلي والفئات المحتاجة، بما يتناسب مع الاحتياجات العامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد