رابط تقديم استمارة منحة العاطلين عن العمل 2019 في العراق - وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

رابط تقديم استمارة منحة العاطلين عن العمل 2019 في العراق - وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، رابط تسجيل استمارة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل، والتي يبلغ قيمتها 175 ألف دينار عراقي لمدة ثلاث شهور. للتقديم اضغط هنــــــا

وأصدرت الوزارة بيانا، بشأن المتقدمين على منحة الوزارة أكدت من خلاله أن عملية التسجيل إلكترونية عبر موقع وزارة العمل على شبكة الإنترنت، أو من خلال الرابط الإلكتروني للاستمارة والذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي منذ صباح اليوم الخميس 10 تشرين الأول أكتوبر 2019.

كما قدمت خدمة إلكترونية لتقديم منحة طوارئ بقيمة مادية 175 ألف دينار شهرياً، على ثلاث شهور يستفيد منها حوالي 150 الف شخص من العاطلين عن العمل، يتم التقديم عليها إلكتروني دون الحاجة لمراجعة المقارات الوزارية، ولك في أعقاب توافد عدد من المواطنين على مقر وزارة العمل اليوم.

يشار إلى أن التقديم على رابط تسجيل استمارة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل، يستمر حتى يوم 24 أكتوبر 2019، ويمكن الدخول على رابط استمارة منحة وزارة العمل وإدخال البيانات المطلوبة.

ونوهت الوزارة إلى ضرورة التأكد من صحة البيانات قبل إرسالها  للجهات المختصة لفحص البيانات ، لتحديد موعد الصرف للفئات التي تشملها تلك الخدمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد