تفاصيل لقاء نقيب مقاولي غزة مع مدير بنك فلسطين

لقاء نقيب مقاولي غزة مع مدير بنك فلسطين

التقى رئيس اتحاد المقاولين بمحافظات غزة أسامة كحيل، برئيس مجموعة بنك فلسطين هاشم الشوا، في إطار الجهود المتواصلة لعرض مطالب المقاولين، من أجل التخفيف من معاناتهم، وتسهيل معاملاتهم المالية مع البنك الفلسطيني الأول.

ووعد السيد هاشم الشوا، بدراسة مطالب مقاولي غزة من بنك فلسطين، وأخذها على محمل الجد، والرد عليها بشكل ايجابي، مشددا على ضرورة الوقوف مع محافظات غزة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعصف بالقطاع.

وقال الشوا خلال لقاءه مع كحيل، الأربعاء، بمدينة رام الله ، أن بنك فلسطين سيعقد قريبا لقاء موسع يجمع شركات المقاولات مع الادارة العامة للبنك في المحافظات الجنوبية، مع استمرار التواصل بين الاتحاد والبنك لتذليل العقبات التي تواجه شركات المقاولات.

كما استعرض الشوا التحديات الكبيرة التي يواجهها بنك فلسطين، والظروف الصعبة التي يعمل فيها في ضوء التطورات التي تعيشها الأراضي الفلسطينية.

بدوره قدم كحيل، جملة كبيرة من المطالب إلى بنك فلسطين، بناء على استطلاع رأي، وبحث مسحي ميداني، نفذه الاتحاد مع شركات المقاولات لحصر مطالبها، والتعرف على احتياجاتها من البنك باعتباره الشريك المالي الأول لغالبية شركات المقاولات.

وعُقد اللقاء الهام والتفصيلي في أجواء عمل إيجابية، وسط تفهم لمطالب المقاولين، ووعي بالتحديات التي يواجهها البنك، والاتفاق على التواصل المستمر لتطوير التعاون المشترك لتخفيف الأعباء الاقتصادية، في اطار مسؤولية وطنية عالية تضع نصب عينيها المناخ السياسي والمصاعب الاقتصادية في فلسطين عموما وقطاع غزة على وجه الخصوص.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد