بالصور: اجتماع لجنة الطوارئ في محافظة قلقيلية

اجتماع لجنة الطوارئ في محافظة قلقيلية

ترأس رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم الخميس، اجتماعا للجنة الطوارئ في المحافظة، لمناقشة التحضيرات لاستقبال موسم الشتاء.

وشارك في الاجتماع، وفق ما وصل "سوا"، حسام أبو حمده نائب المحافظ، ورئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري ورؤساء الهيئات المحلية، وهشام ملوح مدير الدفاع المدني وممثلون عن المؤسسة الأمنية، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية.

وطالب رواجبة، بضرورة التجهيز والإعداد لاستقبال موسم الشتاء، متمنيا أن يكون هذا العام عام خير وبركة وعام خلاص من الاحتلال، مطالبا بتوحيد كافة الجهود والعمل بمسؤولية والقيام بجولات ميدانية في مناطق الأودية والمناطق الخطرة للتأكد من أنها نظيفة وتسمح بمرور المياه.

وشدد على ضرورة أن يقوم الدفاع المدني والمؤسسات الشريكة بفحص الجهوزية لتفادي أي خطر قادم، مضيفاً: " إن مسؤوليتنا حماية المواطنين من الأخطار وهذا يتجلى بالإعداد الجيد والجهوزية التامة".

بدوره، أشار رئيس بلدية قلقيلية إلى أن البلدية قامت بما يلزم واعدت خطة طوارئ باشرت العمل بها، وشكلت طواقم فنية فحصت خطوط المياه وشبكات الصرف الصحي وشبكات الكهرباء.

من جهته، أشار مدير الدفاع المدني إلى جهوزية الدفاع المدني لاستقبال أي طارئ، قائلاً: "قمنا بجولة على مجاري المياه وفحصنا جهوزيتها"، مؤكداً على الشراكة مع المجتمع المحلي والهيئات المحلية.

وقدمت سحر صويلح من مديرية الدفاع المدني عرضا محوسباً حول واقع الأودية ومجاري المياه في المحافظة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن تقوم الهيئات المحلية بتنظيف الأودية والقيام بجولة للجنة الطوارئ للتأكد من قيام الشركاء بعمل الإجراءات المطلوبة.

اجتماع.JPG
اجتماع3.JPG
اجتماع4.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد