السعودية: حساب المواطن يعلن موعد إيداع دعم أكتوبر

حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عبر تويتر اليوم الخميس عن موعد إيداع الدعم في حسابات المستفيدين لشهر أكتوبر الجاري ممن اكتملت طلباتهم.

ويبدأ دعم إيداع حساب المواطن لشهر أكتوبر من ساعات الصباح الأولى اليوم الخميس ويستمر حتى نهاية اليوم للمواطنين السعوديين المستفيدين من الدعم.

وقال البرنامج في تغريدة عبر تويتر:" بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر أكتوبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن، وسيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله"، كما يتيح برنامج حساب المواطن للمستفيدين رابط الاستعلام عن دعم أكتوبر عبر بوابة حساب المواطن الالكترونية.

رابط استعلام حساب المواطن عن دعم شهر أكتوبر اضغط هنا

ويشترط حساب المواطن أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية.

كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أيٍّ من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا، بحسب "صحيفة المواطن".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد