جوال

مشاهدة قرعة دوري ابطال افريقيا اليوم 2019 بث مباشر

موعد قرعة ابطال افريقيا

موعد قرعة ابطال افريقيا


القاهرة - سوا

تنطلق بعد قليل، في 8 مساء بتوقيت فلسطين، 7 بتوقيت مصر، اليوم الأربعاء، قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في أحد الفنادق بمدينة السادس من أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة.

ويشارك في القرعة 16 فريقا تم تصنيفهم الى 4 تصنيفات وفق مراكزهم في القارة الافريقية، وتصنيفهم من قبل الكاف، وسيتم توزيع الفرق على 4 مجموعات تضم كل مجموعة منهم 4 فرق.

وحجز 15 فريقا مقاعدهم في القرعة، فيما تبقى المقعد 16 شاغرا، وسيشغله أحد الفريقين، الزمالك المصري وجينراسيون فوت السنغالي، االلذين تأجلت مباراتهما عقب الأزمة الأخيرة لمباراة الإياب بين الفريقين في القاهرة.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف، أعلن أمس الثلاثاء موقفه من أزمة جينراسيون فوت السنغالي والزمالك المصري، حيث قرر اعادة المباراة في وقت لاحق، مع المحافظة على التصنيف الذي قد يضم احد الفريقين وهو التصنيف الثاني وعليه سيتم اجراء القرعة

ومؤخرا ارسل الاتحاد الافريقي لكرة القدم بطاقة دعوة لكل من الزمالك المصري وجينراسون فوت السنغالي لحضور قرعة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ما يعني حينها ان المباراة لم تحسم نتيجتها ، قبل أن يقرر الكاف اعادة المباراة.

ومن المنتظر أن تتم طريقة سحب القرعة بوضع كرات تحمل أسماء الفرق في كل مستوى في وعاء مختلف برقم المستوى، ثم تبدأ القرعة بسحب كرة من المستوى الرابع، توضع في المجموعة الأولى، وكرة ثانية توضع في الثانية، إلى أن يتم تسكين باقي المجموعات، قبل أن يتم بعد ذلك سحب كرة من وعاء أصحاب المستوى الثالث والانتهاء من تسكينهم في المجموعات بنفس الترتيب السابق، ثم يتم تسكين أصحاب المستوى الثاني، ثم الأول.

وسيتم نقل القرعة بعد قليل عند الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، 8 بتوقيت فلسطين والسعودية عبر قناة بين اسبورت الرياضية المفتوحة، ويمكنكم مشاهدتها مباشرة عبر وكالة سوا الاخبارية بث مباشر 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم