مصر: رابط البوابة الالكترونية لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم

البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم

فعلت وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم الأربعاء رابط البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم لتسجيل وظائف المدارس الحكومية والخاصة لحاملي البكالوريوس والشهادات العليا.

وتتيح بوابة وزارة التربية والتعليم التسجيل في مسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم بعقود سنوية لمدة عام قابلة للتجديد لثلاث سنوات بحسب ما أعلن وزير التربية والتعليم المصري.

ومن المقرر دعم التعاقدات الجديدة عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم من ميزانية الوزارة علمًا بأن تكلفة التعاقد لمدة عام تبلغ حوالي مليار و600 مليون جنيه، وأن هناك أفضلية لمن تمت الاستعانة به من المعلمين في المسابقة الماضية.

كما تتيح البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم استكمال البيانات المطلوبة لمدة أقصاها ثلاثة أشهر لمن تم اختياره ليصبح معلمًا، أما من لم يستكمل بياناته خلال المدة المسموح بها فلن يتم استكمال إجراءاته.

رابط البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم اضغط هنا

وأوضحت وزارة التربية والتعليم عقب إعلانها عن اطلاق البوابة الالكترونية عن شروط لتقدم لمسابقة المعلمين أهمها أن يكون عضواً نقابياً، وأن يكون حاصلًا على الشهادات المهارية، كما تم الاتفاق مع مؤسسات دولية لتدريب المعلمين وحصولهم على هذه الشهادات.
وتعتبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم بنك معلوماتي وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال)، بحسب "صدى البلد".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد