"وصال" تقيم يوم مفتوح لأطفال مشروع الدعم النفسي الاجتماعي

غزة / سوا / نفذت جمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية يوم مفتوح للأطفال المشاركين بمشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة والممول من المبادرة العمانية الاهلية لمناصرة فلسطين وذلك يوم الاربعاء الموافق 25/2/2015، بمنطقة حي الغوافير (القرارة)- محافظة خان يونس بحضور (80) طفل من الاطفال المشاركين بمشروع الدعم النفسي الاجتماعي وعائلاتهم، بمكان المؤسسة الشريكة روضة عمان الابداعية.

هذا وعبر "م. خالد اضهير" مدير الجمعية عن شكره وامتنانه للمبادرة العمانية الاهلية لمناصرة فلسطين وذلك لتمويلها مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة ، مثمناً دور المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين في التخفيف عن معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني، مضيفاً الي أن الجمعية بصدد تنفيذ ايام مفتوحة(ترفيهية) بباقي المؤسسات الشريكة ضمن المرحلة الثانية من المشروع لرسم البسمة علي وجوه الاطفال وعائلاتهم بعد العدوان الاخير علي قطاع غزة.

فيما عبر جميع الأطفال المشاركين عن مدى سعادتهم في هذا اليوم الترفيهي وما عكس عليهم من فرحة وسرور من خلال إشراكهم بألعاب ترفيهية مشوقة كألعاب النفخ والدمي وغيرها من الالعاب المشوقة بالاضافة للفقرات المتنوعة التي قدمت لهم.

الجدير بالذكر أن مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة قد بدء في العشرين من أكتوبر الماضي عام 2014 وسيستمر لمدة اثني عشر شهراً لينتهي في التاسع عشر من أكتوبر عام 2015، وسيستهدف المشروع عدد 2150 طفلة تتراوح أعمارهم من (6-16) سنة، كما سيستهدف المشروع أيضاً أولياء أمور الأطفال المستهدفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد