ورشة عمل عن تعزيز قيم الثقافة الوطنية في قلقيلية

ورشة عمل عن تعزيز قيم الثقافة الوطنية في قلقيلية

عقدت هيئة التوجيه السياسي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل عن تعزيز قيم الثقافة الوطنية لدى مدرسي التربية الوطنية، وذلك في قاعة ابو علي اياد في دار المحافظة.

وشارك في الورشة، وفق ما ورد "سوا"، المحافظ العقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي، العميد د.طلال عودة المحاضر في الورشة، مدرسي ومدرسات التربية الوطنية في المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أهمية دور المعلم الفلسطيني في تعزيز القيم الوطنية لدى ابنائنا الطلبة، مؤكدا ان المعلم الفلسطيني على مر التاريخ ترك بصمة للأجيال الناشئة، وعزز القيم الوطنية لديهم، حيث نشأ أبناؤنا على حب الوطن والتشبث به والحفاظ عليه، وأشار الى أن شعبنا يعاني من الاحتلال وبالعلم وغرس القيم الوطنية لدى ابنائنا نستطيع تحقيق حلم شعبنا بالحرية والاستقلال.

وأكد مدير التوجيه السياسي على ضرورة غرس القيم الوطنية لدى أبنائنا الطلبة باعتبارهم جيل البناء والتحرير، مطالبا بأن يكون للورشة اهداف واضحة تجيب على التساؤلات التي عقدت من اجلها، وفي مقدمتها تعزيز الانتماء الوطني، وتنمية المعرفة الوطنية.

وقدم العميد طلال عودة محاضرة في تعزيز قيم الانتماء والولاء، تخللها عدة محاور، مؤكدا على أهمية الانتماء الوطني والحفاظ على الهوية الوطنية، عبر إعداد جيل قادر على مواجهة كافة التحديات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد