الرجوب: هكذا سنستقبل المنتخب السعودي

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب خلال الاجتماع

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، أن الشعب الفلسطيني سيستقبل المنتخب السعودي بالشكل الذي يليق بعظمته ومكانة السعودية بوجداننا وتاريخنا.

وقال الرجوب إن الاستعدادات لاستقبال المنتخب السعودي ستكون بحجم وأهمية الحدث التاريخي، وهذه الزيارة تحظى باهتمام كبير لدى القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، ولدى لحركة الرياضية الفلسطينية بكافة أطيافها، وكافة أبناء شعبنا.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مقر الاتحاد بالرام، لبحث كافة الاستعدادات لاستقبال المنتخب السعودي الشقيق في فلسطين يوم الثلاثاء المقبل، بحضور المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي، ووكيل وزارة الإعلام، يوسف المحمود، وممثلي الأجهزة الأمنية، والشركات الراعية، وكوادر الاتحاد، وكافة الجهات ذات العلاقة.

ولفت إلى ضرورة أن يخرج الحدث بالشكل الذي يليق باسم ومكانة فلسطين وشعبها، ومكانة السعودية في وجداننا وتاريخنا، وأن يحظى المنتخب بحسن الاستقبال والضيافة، إلى جانب أهمية أن تُظهر هذه الزيارة للمنتخب الضيف صمود أبناء شعبنا وكبريائهم، رغم ما يتعرضون له من معاناة جراء ممارسات الاحتلال الهادفة لكسر إرادتهم.

وجدد الرجوب شكره للمملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحال، والأسرة الرياضية السعودية، مؤكدا أن موافقتهم على اللعب في فلسطين تأتي انطلاقا من التزام المملكة الدائم بدعم فلسطين على كافة الأصعدة وترسيخا لهويتها الوطنية، وانسجاما تاما مع كافة قوانين الفيفا والاتحاد الاسيوي للعبة.

وبحث الرجوب مع المجتمعين كافة الترتيبات الفنية واللوجستية الخاصة باستقبال المنتخب وحتى مغادرته أرض الوطن، إضافة لكافة الترتيبات الخاصة بالتغطية الإعلامية والجماهيرية للحدث، إضافة إلى الجانب التسويقي والرعايات.

بدوره، أكد الوزير عساف أن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ستسخّر كافة امكانياتها وكوادرها لتغطية الحدث إعلاميا، مشيرا إلى أن الهيئة ستعقد اجتماعا لكافة وسائل الاعلام لبحث الآليات المتعلقة بتغطية هذا الحدث التاريخي، وفق وكالة الأنباء الرسمية.

وأقر المجتمعون ضرورة انسجام عمل كافة الطواقم ضمن الخطة التي تم الاتفاق عليها لضمان خروج الحدث بأبهى صورة، كما تم الاتفاق على عقد المزيد من الاجتماعات للطواقم واللجان المعنية للوقوف على سير العمل بالشكل الذي يضمن عدم حدوث أي خلل أو معالجته بأقصى سرعة في حال حدوثه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد