التشريعي بغزة يزور عائلة الشهيدين أبو صلاح بخان يونس

المجلس التشريعي الفلسطيني

زار وفد من المجلس التشريعي في غزة ، اليوم الثلاثاء، عائلة أبو صلاح بمحافظة خان يونس والتي كانت قدمت شهيدين وهما الشهيد فادي وهو مقعد، والشهيد هاني وما زال الاحتلال يحتجز جثمانه.

وضم الوفد، وفق ما وصل "سوا"، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، والنائب يونس الأسطل، وكان في استقبالهم جمع من عائلة الشهيدين وبعض الوجهاء الذين رحبوا بالوفد وشكروا لهم زيارتهم وتفقدهم عائلات الشهداء.

وأشاد بحر، بتضحيات العائلة مستذكراً بطولة الشهيد هاني، الذي وصفه بأنه أثخن بالعدو وأوقع في صفوفهم عدد من القتلى والمصابين، منوهاً أن الشهداء يمضون على طريق التحرير والنصر ودحر الاحتلال عن أرضنا المباركة، ومؤكداً الثبات على عهد الشهداء.

بدوره لفت الأسطل، إلى أن الاحتلال كان قد ارتكب جريمة كبرى باستهداف الشهيد فادي أبو صلاح، على الرغم من كونه مقعداً "مبتور القدمين" منوهاً بوجوب محاكمة قادة الاحتلال في المحاكم الدولية على ما يرتكبونه من جرائم إنسانية واضحة ومكتملة الأركان ومعلومة للجميع.

يذكر أن الشهيد المقعد فادي، اغتالته رصاصة قناص إسرائيلي أثناء مشاركته في مسيرات العودة الكبرى شرق خان يونس، بعد عشر سنوات من اصابته في محاولة اغتيال نفذتها طائرات العدو ليعيش بنصف جسد، ثم تبعه شقيقه هاني، الذي قرر الثأر لدماء أخيه وما زال الاحتلال يحتجز جثمانه في مقابر الأرقام ويرفض تسليمه لعائلته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد