بالصور: أحمد التيان يتسلم مهامه رئيسا لجامعة الأزهر في غزة

الدكتور أحمد التيان يتسلم مهام رئاسة جامعة الأزهر

تسلم الدكتور أحمد التيان، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2019، مهام رئاسة جامعة الأزهر في غزة ، خلفا للرئيس السابق الدكتورعبد الخالق الفرا.

وبحسب بيان للجامعة وصل "سوا"، فقد جرت مراسم التسليم بحضور حاتم أبو شعبان أمين سر مجلس أمناء الجامعة، ونواب رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة.

ووجه أبو شعبان، الشكر إلى الفرا على جهوده، معدداً ما تحقق من إنجازات مهمة وحيوية في فترة ولايته، وعلى رأسها منشآت الحرم الجامعي الجديد، وآخرها تمويل مبنى كلية مسقط للتربية بتكلفة إنشاء قدرها أربعة ملايين دولار.

 كما أشاد بحكمته وخبراته وحرصه على الجامعة الأمر الذي أسهم في تطورها ورقيها، وتمنى التوفيق والسداد للرئيس الجديد، مؤكداً على دعم مجلس الأمناء الكامل له نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

من جانبه تحدث الفرا عن فترة ولايته وما تحقق فيها، واعتبر ان أهم عناصر النجاح هو انتماء العاملين وجهودهم، ونصح باستمرار التعاون والتكامل بين أجسام الجامعة، ورسم أهداف مستقبلية واضحة وواقعية,وقابلة للتطبيق

  كما تقدم بالشكر والتقدير لرئيس الجامعة ولجميع من كان في استقباله اليوم من العاملين والطلبة، معتبراً أن هذا الحب والاحترام سيبقى دائما ومتواصلاً، وأنه سيبقى في خدمة الجامعة محباً ومضحياً من أجل رفعتها وارتقائها.

 وفي كلمته رحب التيان بالحضور، مؤكداً أن انجازات الفرا تشهد على حبه وانتمائه للجامعة، الأمر الذي يستحق الشكر والتقدير والعرفان، وأن التواصل معه "لن ينقطع بهدف استكمال عمليه البناء والتطوير".

unnamed.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد