حماس تهاجم السلطة بشأن تشكيل اللجان الفنية مع الاحتلال

حماس

قالت حركة حماس ، اليوم الاثنين، إن اعتبار السلطة الفلسطينية تشكيل اللجان الفنية مع الاحتلال الإسرائيلي للتدقيق في أموال المقاصة واستلامها نصرا كبيرا، محاولة لتسويق ما وصفته " إنجازات وهمية، وتغطية على الفشل، وخداع للرأي العام الفلسطيني".

وأكد الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح تلقت "سوا" نسخة عنه، إن" السلطة تخضع لإملاءات الاحتلال وشروطه، وتقطع مخصصات آلاف أسر الشهداء والجرحى والأسرى، علاوة على مجزرة الرواتب بحرمان آلاف الموظفين في غزة من رواتبهم ومخصصاتهم" وفق تعبيرها.

وفيما يلي نص بيان حماس كما وصل سوا:

تصريح صحفي

صادر عن الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم:

اعتبار سلطة فتح أن تشكيل اللجان الفنية مع الاحتلال للتدقيق في أموال المقاصة واستلامها نصرا كبيرا، محاولة لتسويق إنجازات وهمية، وتغطية على الفشل، وخداع للرأي العام الفلسطيني؛ فما زالت السلطة تخضع لإملاءات الاحتلال الإسرائيلي وشروطه، وتقطع مخصصات آلاف أسر الشهداء والجرحى والأسرى، علاوة على مجزرة الرواتب بحرمان آلاف الموظفين في غزة من رواتبهم ومخصصاتهم. 

إن هذا يؤكد أن كل قرارات أبو مازن التي تحدثت عن وقف التعامل بالاتفاقيات مع الاحتلال الإسرائيلي أكذوبة كبيرة لن تنطلي على شعبنا وفصائله ومكوناته، والتي يجب أن تقوم بدورها الوطني والمسؤول في وضع حد لسياسة عباس المقيتة، وتفرده بالشأن الفلسطيني، والعبث بمقدرات شعبنا.

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

 فوزي برهوم

الإثنين 7 أكتوبر 2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد