ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد فوز برشلونة على مانشستر سيتي ؟

مدريد/ سوا/ تحدثت الصحف الإسبانية عن الفوز الذي حققه برشلونة على مانشستر سيتي الإنجليزي (2/1) في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد.

وقالت صحيفة “آس” في عنوان على صفحتها الرئيسية : “سواريز ينفجر في ملعب الاتحاد وميسي يترك مانشستر سيتي على قيد الحياة” ، في إشارة إلى ركلة الجزاء التي أضاعها النجم الأرجنتيني قبل نهاية المباراة وهو ما يمنح النادي الإنجليزي الأمل في التأهل للدور المقبل.

واضافت الصحيفة أن برشلونة قدم مباراة ممتازة في البداية ضد مانشستر سيتي وسجل هدفين في الشوط الأول ، فيما اعتبرت أن النادي الكتلوني وضع قدماً في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وأن مباراة الإياب ستكون صعبة على النادي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “ماركا” أن برشلونة اقترب مرة أخرى من العبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا من ملعب الاتحاد بفضل هدفين من لويس سواريز في الشوط الأول ، فيما أكدت أن المهاجم ليونيل ميسي قدم مباراة جيدة رغم أنه حرم فريقه الضربة القاضية باضاعة ركلة جزاء في الدقيقة (93).

وانتقدت صحيفة “سبورت” ما حدث مع برشلونة خلال هذه المباراة وعنونت على صفحتها الأولى : “برشلونة لم يعرف كيفية التأهل على مانشستر سيتي” ، مضيفة أن البارسا لعب الشوط الأول بشكل ممتاز ، وأن مستوى الشوط الثاني فتح الباب أمام النادي الإنجليزي للعبور إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واعتبرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة أضاع على نفسه فرصة التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم أنه لعب بشكل مميز في الشوط الأول ، إلا أن مستوى الشوط الثاني وإضاعة ليونيل ميسي لركلة جزاء في آخر لحظة فتح الباب أمام معركة حقيقية في مباراة الإياب على ملعب كامب نو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد