وكيل وزارة الاقتصاد في غزة يلتقي أصحاب المطاحن الكبرى

وكيل وزارة الاقتصاد في غزة يلتقي أصحاب المطاحن الكبرى

التقى د. رشدي وادي، وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في غزة ، بأصحاب المطاحن الكبرى العاملة في القطاع لبحث أوضاع المطاحن والمعوقات التي يعاني منها قطاع المطاحن.ورحب وادي بالحضور، مثمناً صمود أصحاب المطاحن في العمل رغم الحصار المفروض على قطاع غزة.

وأكد وادي حرص وزارة الاقتصاد الوطني على حماية المنتجات الوطنية وتشجيع الصناعات المحلية، والشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، بهدف تشغيل المزيد من الأيدي العاملة والحد من نسبة البطالة،

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الهامة، حيث تم التطرق إلى المعوقات والمشاكل التي يعاني منه قطاع المطاحن، وتم طرح العديد من المقترحات التي تساهم في حل هذه المعيقات.

من جهته شكر رئيس اتحاد الصناعات الغذائية أ. تيسير الصفدي، وكيل وزارة الاقتصاد الوطني على اهتمامه بالقطاعات الصناعية، من بينها قطاع المطاحن.

وأوضح الصفدي، أن عدد المطاحن العاملة في قطاع غزة هي ست مطاحن كبرى، مضيفاً ان هذه المطاحن توفر 700 فرصة عمل، رغم ما تعرضت له من أضرار جراء الحرب الأخير وما تعانيه غزة من حصار وإغلاق.

واستمع وكيل الوزارة إلي المشاكل والمعوقات التي يعانيها هذه القطاع، مؤكداً إن الوزارة ستعمل على تقديم المزيد من التسهيلات لأصحاب المطاحن من اجل النهوض بقطاع المطاحن لما له من دور هام في النمو الاقتصادي وكذلك الأمن الغذائي للمواطنين.

ec404aa9-bab3-4d43-ab9f-078a788dcd1e.jpg
d7fd9ff7-9f86-4290-ac8f-d85a51f0595e.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد