إعلامية لبنانية تتلقى تهديدات بسبب قضية طلاق وائل كفوري وآنجيلا

الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية

هددت طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وأكدت أنها ستلاحقها قضائياً بسبب ارتكابها انتهاكات أخلاقية بحق عائلة كفوري مدعية أنها تمتلك وثائق ضد آنجيلا بشارة.

وشاركت طليقة وائل كفوري عبر خاصية ’’الاستوري‘‘ على حسابها في موقع ’’إنستغرام‘‘ خبرًا نشر على موقع نضال الأحمدية، يقول إنها نشرت صورة بدون مكياج وهو ما أظهرها بشكل أقل جمالًا مما كانت تبدو عليه عندما كانت تظهر في صور بالمكياج.

وأرفق الخبر خلفية تناولت فيها الخلافات التي كانت قائمة بين أنجيلا بشارة وطليقها الفنان اللبناني وائل كفوري، قبل إتمام تسوية ودية بينهما بعيدًا عن ساحات القضاء، وأنها تمتلك وثائق ضدها وأنها قادت حملة بشعة لتشويه صورة وائل كفوري ولكنها التزمت الصمت من أجل ابنتيه.

وردّت في صورة أخرى قالت فيها: ”نضال الأحمدية لو بتخلصيني وتنزلي ها الوثائق والتفاصيل ياللي عندك ياها ما بقى تهدديني إنك ساكتة كرمال ولادي“.

واستطردت بشارة قائلًة: ”شكلك ما راح تفهمي غير ما أرفع عليكي دعوة قضائية وياريت بتتسلي بحدا غيري وبتحلي عني“.

وكانت أنجيلا بشارة قد طلبت من نضال الأحمدية سابقًا عدم نشر أخبار عنها حتى لو كانت جيدة، إلا أن نضال استغلت الموضوع لكي تتقرب منها وتحاول تحصيل معلومات حول حياتها وعلاقتها بطليقها وفقاً لإرم نيوز.

وبعدها ردّت أنجيلا بشارة، وكتبت: ”هذا ما يحدث عندما تأتين على ذكر عائلتي في مقالاتك“، مضيفًة: ”للعجوز المتصابية، الإناء بما فيه ينضح“.

و انتهت أزمة وائل كفوري و طليقته آنجيلا بشارة بتسوية نهائية في قضية أبنائهما تقتضي التوقيع على تعهد مكتوب لدى وكيل وائل كفوري والابتعاد عن ساحات القضاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد