جوال

حقيقة خبر وفاة الفنان محمد رمضان اليوم

وفاة محمد رمضان

وفاة محمد رمضان


القاهرة - سوا

تداول ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم السبت 5 أكتوبر 2019 خبر وفاة الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي بجمهورية مصر العربية. في وقت لم يصدر بعد أي ردٍ رسمي حول هذه الأنباء المتداولة من خلال المنصات الاجتماعية.

وتساءلت إحدى الناشطات في موقع التواصل (تويتر) حول صحة خبر وفاة محمد رمضان الفنان المصري الشهير. فيما غرد عدد من المتابعين حول هذه المسألة وتوقيت إثارتها في ظل الاهتمام الكبير من قبل المواقع الإعلامية بأخبار هذا الممثل المصري الذي بات يمتلك شعبية واسعة.

واليوم أورد محمد رمضان عبر حسابه في "انستقرام"صورة له من مهرجان الجونة، وهو يغطي وجهه، ويشير بإصبعه إلى "نمبر وان"، كتب رمضان: "الحركة الرسمية لأغنية السلطان وجاري الاستعداد لتصوير الكليب في مراكش نهاية الأسبوع الحالي، إن شاء الله المغرب، ثقة في الله نجاح".

ورغم أنه لم يصدر نفي أو تأكيد رسمي حول خبر وفاة محمد رمضان، إلا أن وسائل إعلام محلية نشرت مقطع فيديو قالت إنه يظهر الفنان رمضان وهو يعتدي على عدد من الجماهير التي صعدت فوق المسرح أثناء غنائه في أحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالية في جمهورية مصر.

الجدير ذكره أن شائعات عديدة لاحقت محمد رمضان خلال العام الجاري، حيث يوم الخامس من شهر أغسطس المنصرم روج نشطاء بمواقع التواصل أخبار تحدثت عن وفاة الفنان المصري الشهير جراء حادث سير تعرض له في القاهرة، الأمر الذي نفاه في وقت لاحق.

وتبين في وقت لاحق، أن سبب تداول خبر وفاة الفنان المصري هو تشابه اسمه مع أحد المواطنين في حي الدبابية الذي توفي جراء حادث كان قد تعرض له ونقل على إثره لمستشفى جميل التوتنحي.

يذكر أن محمد رمضان هو فنان مصري شاب ولد يوم الثالث والعشرين من شهر مايو 1988 ويبلغ من العمر 31 سنة، وهو متزوج من نسرين السيد عبد الفتاح منذ سنة 2012، ولديه العشرات من المسلسلات والأفلام والأغاني التي كان آخرها "انساي وبابا والسلطان".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم