النائب الشرافي: حرق مسجد الهدي ترجمة "للعنجهية الإسرائيلية"

غزة /سوا/ استنكر النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. يوسف الشرافي بشدة إقدام المستوطنين المتطرفين على إحراق مسجد الهدى في قرية الجبعة غرب بيت لحم ، وكتابة شعارات عنصرية معادية للعرب والمسلمين، مؤكداً بأنها ترجمة للعنجهية الإسرائيلية وانتهاك صارخ وخطير للمعالم الاسلامية.
وأكد النائب الشرافي في تصريح للدائرة الاعلامية للكتلة (25-2) بأن استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على المساجد والأماكن المقدسة توضح بأن عداؤهم لكل ما هو اسلامي وفلسطيني، موضحا بأن سلوك السلطة وانتهاجها للتنسيق الأمني جعل الكيان الصهيوني يتمادى في اعتداءاته على المقدسات دون ردع.
وشدد النائب الشرافي بأن العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة، موضحا بأن المقاومة هي الكفيل الوحيد لردع العدو الصهيوني ولوقف اعتداءاته على الأماكن المقدسة ومصادرته للأراضي.
وطالب النائب الشرافي الفصائل الفلسطينية للإعلان أن السلطة ورئيسها محمود عباس يمثلون وصمة عار في جبين القضية الفلسطينية ويطالبوها برفع العصا الغليظة على المقاومين في الضفة الغربية.
وطالب النائب الشرافي المسلمين للالتفاف حول قضيتهم المركزية وهي فلسطين ، داعيا لدعم فلسطين بالمال وبالسلاح وبكل القدرات والامكانيات لنصرة القضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد