جوال

الحالة الصحية للنائب الكويتي عبيد الوسمي اليوم

 عبيد الوسمي

عبيد الوسمي


الكويت - سوا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاق باسم النائب السابق عبيد الوسمي، حيث عبروا عن أمنياتهم بالشفاء التام له في أعقاب الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.

وتعرض أستاذ القانون في جامعة الكويت النائب السابق عبيد الوسمي لعارض صحي (جلطة خفيفة في الرأس) أُدخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى الفروانية. وفق مصادر محلية في الكويت.

وتحدثت مصادر مقربة من الوسمي عن استقرار وضعه الصحي، مشيرة إلى أنه أنه يحظى بعناية فائقة من الطاقم الطبي الذي يتابع حالته الصحية. إذ قال النائب ثامر السويط: "أسأل الله العلي القدير أن يشافي ويعافي الأخ العزيز الدكتور عبيد الوسمي، ويبعد عنه كل مكروه ويلبسه ثوب الصحة والعافية".

وكتب أحد النشطاء في موقع التواصل تويتر : "رغم اختلافي معه إلا أنه إنسان محترم ودكتور اخلاقه عاليه واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويقومه بالسلامه ان شاء الله". حيث عبّر العشرات من الناشطين عن وقوفهم مع النائب السابق في محنته هذه.

عبيد محمد المطيري المعروف بعبيد الوسمي سياسي كويتي، دكتور في القانون الإجرائي، دكتور في جامعة الكويت كلية الحقوق وعضو في مجلس الأمة لعام 2012 شهر فبراير الذي اُبطل بحكم المحكمة الدستورية الكويتية

 واكمل النائب السابق عبيد الوسمي دراسته العليا ودرس في بريطانيا ماجستير ودرس الدكتوراه في الجامعة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخرج من لندن ماجستير بمرتبة امتياز مع مرتبة الشرف.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم