جوال

مغنية أمريكية تعتذر للفلسطينيين بعد زيارة القدس

المطربة الأمريكية المشهورة ديمي لوفاتو

المطربة الأمريكية المشهورة ديمي لوفاتو


واشنطن - سوا

اعتذرت المطربة الأمريكية المشهورة ديمي لوفاتو، للفلسطينيين على خلفية الزيارة التي أجرتها لمدينة القدس مؤخرا، ونشرها صورا انحازت من خلالها للاحتلال الإسرائيلي.

قدمت  ديمي لوفاتو عبر حسابها على موقع (انستغرام) اعتذارها لـ"جميع من آذتهم الصور".

وتجاهلت لوفاتو نصيحة المقربين منها بـ"تجاهل الأمر" في أعقاب الضجة التي أحدثتها زيارتها، مؤكدة، في موقف غير معتاد من النجوم العالميين، أن الزيارة لا تعبر عن أي موقف سياسي تجاه الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وكانت ديمي لوفاتو قد نشرت مجموعة من الصور لها وهي في البلدة القديمة في مدينة القدس، وأخرى توثق تعميدها في نهر الأردن، معلقة عليها بالقول: "أنا مغنية أميركية. وقد نشأت على تعاليم المسيحية، ولديّ أسلاف يهود. عندما تم عرض الفرصة علي لزيارة الأماكن التي قرأت عنها في الإنجيل، قلت نعم".

وأضافت أنها "لم تشعر من قبل بمثل هذه الروحانية والقرب من الله" أثناء زيارتها، وهو شيء كنت أفتقده خلال الأعوام القليلة الماضية"، بحسب موقع سكاي نيوز.

وكانت لوفاتو (26 عاما) على حافة الموت في يوليو 2018 بسبب جرعة زائدة من المخدرات، بعد أن ابتعدت عنها وعن المشروبات الكحولية لسنوات، وبعد الحادثة، قررت المغنية الابتعاد عن الأضواء قليلا والتركيز على صحتها.

وتعرضت ديمي لوفاتو لردود أفعال غاضية عقب نشرها تلك الصور التي اعتبرت أنها انحازت لصالح إسرائيل في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، خاصة أنها لم تذكر كلمة "فلسطين" على أي من الأماكن التي ذهبت إليها.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم