تردد قناة ابوظبي الرياضية 4 المفتوحة على نايل سات عرب سات

تردد قناة ابوظبي الرياضية 4 المفتوحة على نايل سات عرب سات

تردد قناة ابوظبي الرياضية 4 - تأهّل فريق الترجّي التونسي إلى دور الـ16 من بطولة الأندية العربية في كرة القدم، بعد تخطيه النجمة اللبناني 2-0 على الملعب الأولمبي بـ رادس في إياب دور الـ32.

وتركز الضغط في المباراة التي عرضت على ابو ظبي 4 المفتوحة على مرمى النجمة حيث تحمّل الحارس الدولي اللبناني السابق عباس حسن العبء فيما غاب التنظيم والانضباط عن تشكيلته تماماً، وتصدى للعديد من الفرص التونسية والتي استهلها أنيس البدري بتسديدة بعيدة في الدقيقة الأولى أمسكها حسن.

وحاول الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بتسديدة زاحفة أبعدها حسن بصعوبة (15)، وافتتح الدولي طه ياسين الخنيسي التسجيل بتسديدة ذكية خدعت الحارس وارتطمت بالقائم وتهادت بالشباك إثر تمريرة بينية من بن غيث (20).

وواصل الترجي سيطرته وفرصه، وسدّد البدري من ركلة حرة صدها حسن بأطراف أصابعه (32)، وفي الدقيقة 41 اضطر النجمة إلى متابعة اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه لارتكابه خطأ على الخنيسي المنفرد خارج منطقة الجزاء، فحل بدلاً منه الحارس أحمد التكتوك.

وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً 1-1 في مبارة عرضت على تردد قناة ابو ظبي نايل سات عرب سات، كما بسط الترجي سيطرة تامة على مجريات الشوط الأول ولم تصل اي كرة للحارس التونسي معز بن شريفية.

تردد قناة ابوظبي الرياضية 4 :

القمر التردد القطبية
نايل سات 12467 أفقي
عرب سات 11804 أفقي
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد