رابط مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر اليوم - قناة اون سبورت بث مباشر

مباراة الزمالك بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الخميس 3 اكتوبر 2019 في الاسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على استاد السلام، عبر قناة اون سبورت بث مباشر.

وتنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة عبر اون سبورت مباشر اليوم الساعة 9:00 بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السادسة بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم محمد عادل.

وشهدت آخر مباراتين تفوقا لنادي الزمالك بالفوز ذهابا وإيابا 1-0 و4-1 في النسخة الماضية من الدوري المصري، وهي النسخة الوحيدة التي تعرض فيها فريق مصر للمقاصة للخسارة من الزمالك ذهابا وإيابا.

واستبعد الصربي ميلوتين سيرجوفيتش "ميتشو" ، المدير الفني للزمالك ، الرباعي كريم بامبو وإسلام جابروعمر السعيد والحارس محمد صبحي ، من مواجهة مصر المقاصة مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية للدوري المصري.

وغادر الثنائي  بامبو وإسلام جابر فندق الإقامة ولم يحضر لملعب السلام برفقة الفريق، بعد قرار ميتشو باستبعاده لأسباب فنية، ويحمل اللقاء رقم 13 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق أن فاز الزمالك في 6 مباريات، بينما حقق المقاصة الفوز في 6 مباريات، وتعادلا في مباراة وحيدة.

يذكر أن نادي الزمالك فاز على الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من الدوري المصري بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى محمد، حيث سيصل إلى النقطة السادسة في حالة الفوز ليتقاسم الصدارة مع الأهلي وبيراميدز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد