شاهد: شبان يتحرشون بـ الإعلامية حليمة بولند في مول تجاري

شبان يهاجمون الإعلامية حليمة بولند في مول تجاري

أثار مقطع فيديو للإعلامية حليمة بولند العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها فيما بدا أنّه في الرياض، من أجل تصوير أحد الإعلانات التجارية الخاصة.

وتفاجأت حليمة بشبّان يلقون عليها كلامًا غير لائقٍ وبطريقةٍ ساخرة خلال تواجدها في مقر الإعلان التجاري، إلا أنّها تجاهلتهم تمامًا وأكملت التصوير من خلال هاتفها المحمول.

شاهد: فنانة لبنانية ترقص شبة عارية

ولم تكن العباءة السوداء وغطاء الرأس اللذان حاولت حليمة الاختباء تحتهما، والرجالُ المحيطون بها، كافين لإبعادها عن المضايقات، إذ إنها كانت تجد في كل مرةٍ مجموعةً من الشبان يظهرون وهم يسخرون منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #حليمه_بولند مع جمهورها في حفر الباطن . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها حليمة للسخرية سواء داخل السعودية أو خارجها، إذ دائمًا ما تجد نفسها في حرجٍ شديد، وتعليقاتٍ معظمها تنصّب على ما تتناوله حليمة في وسائل التواصل الاجتماعي وخروجها كثيرًا عن المألوف.

كما أثارت بولند الانتقادات حولها بسبب ظهورها في وقتٍ سابق في فيديو مرتديةً عباءةً ضيقةً مكشوفة الكتفين وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات؛ إذ اتهمها البعض بأنها تسعى إلى لفت الأنظار والاستفزاز.

الجدير بالذكر أن حليمة بولند أن تسببت في إغلاق أحد الأندية النسائية الصحية في الرياض، حيث حضرت لتصوير إعلان.

وتضمن مناظر خادشة للحياء؛ ما أجبر الهيئة الرياضية السعودية بالتدخل فورًا على سحب رخصة النادي وإبعاد المدربة نهائيًا وتحذير بولند من تكرار مثل هذه الدعايات المخلة بالآداب.

بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد