بالفيديو: شاهد حليمة بولند تثير الجدل من جديد في ظهورها بغطاء رأس وسط احتفاء من الرجال

الإعلامية الكويتية حليمة بولند

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل من جديد خلال ظهورها بغطاء رأس وعباءة سوداء وسط احتفاء من الرجال في مكان يبدو أنه صالة أفراح.

ووفقا للمقطع المتداول بين عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وهي تقوم بالتصوير بواسطة هاتفها في ما بدا أنه صالة للأعراس، وظهرت ترتدي العباءة وغطاء الرأس وأن المكان خال إلا من الرجال وسمع صوت بعضهم يقومون بتصويرها وينادونها بصوت مرتفع ويضحكون ويرحبون بها بطريقة لفتت انتباه عدد كبير من المتابعين.

وأحدث المقطع المصور ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي وفقاً لصحيفة المرصد، حيث سخر منها بعضهم فيما أعرب بعضهم الآخر عن استغرابه طريقة الترحيب التي اعتمدها الرجال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #حليمه_بولند مع جمهورها في حفر الباطن . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد