اليازوري يناقش الخطط التطويرية للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في غزة

اليازوري يناقش الخطط التطويرية للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في غزة

ناقش الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي أيمن اليازوري، اليوم الخميس، الخطط التطويرية مع الهيئة الإدارية الجديدة بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخانيوس.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الهيئة الجديدة بالكلية بحضور مدير عام التعليم التقني والمهني عبد الرحمن جبر، وعميد الكلية أحمد أبو شنب، ونواب العميد، ورؤساء الأقسام المكلفين.

وأشاد اليازوري، وفق ما وصل "سوا"، بالكلية باعتبارها من مؤسسات التعليم العالي العريقة التي قدمت الآلاف من الخريجين المؤهلين لسوق العمل الفلسطيني وخدمة شعبنا، لافتاً إلى أهمية وضع وتنفيذ الخطط الأكاديمية والإدارية التي تقود إلى الاستمرار في تجويد العمل العلمي والأكاديمي.

وشكر جميع الموظفين في الهيكلية السابقة ، كما قدّم التهنئة للمكلفين الجدد، لافتاً إلى أن أمامهم الكثير من الأعمال منها الدفع قدماً في تطوير أقسام الكلية على الصعيد المادي والمعدات والأجهزة و تقديم التعليم النوعي واستجلاب المشاريع واستقطاب الطلبة وتقديم الجديد في مجال البحث العلمي وإنتاج المعرفة.

بدوره، رحب أبو شنب بوفد الوزارة، مؤكداً حرص إدارة الكلية على التواصل والتنسيق مع الوزارة بشكل مستمر في إطار المصلحة العامة وخدمة العملية التعليمية.

من جهته، أشاد جبر بالكلية وطاقمها وكوادرها المتميزة، موضحاً أن العمل المنهجي وجهود المخلصين ستقود الكلية إلى صدارة التعليم المهني والتقني على مستوى الوطن، لافتاً إلى أن الوزارة مستمرة في التعاون مع الكلية والعمل على تذليل الصعوبات والتحديات .

وخلال اللقاء فتح باب النقاش والاستفسار المعمق حول العديد من القضايا التي تخص العمل داخل الكلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد