غزة: بناة الغد يختتم بطولة خماسي كرة القدم للساحات الشعبية

بناة الغد يختتم بطولة خماسي كرة القدم للساحات الشعبية

اختتم مركز بناة الغد، أمس الأربعاء، بطولة خماسي كرة القدم للساحات الشعبية، والتي انطلقت بداية الأسبوع الماضي تحت شعار "كن مبادراً" بمشاركة 16 فريق، واستمرت على مدار خمسة عشر لقاء كروي وصولا للمباراة النهائية.

حيث توج فريق الإسلامي، وفق ما وصل "سوا"، ببطولة خماسي كرة القدم للساحات الشعبية في محافظة خانيونس جنوب القطاع، بعد تفوقه على فريق أكاديمية باريس في المباراة النهائية التي جمعتهما على ارض ملعب جمعية الثقافة والفكر الحر، فيما حل فريق التحدي في المركز الثالث .

وبعد اختتام المباراة النهائية نظمت إدارة مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر حفل تتويج للفرق الفائزة ولجنة الحكم وللفرق المشاركة، علي شرف عبد الغني الشيخ مدير الأنشطة اللامنهجية بوزارة التربية والتعليم ب غزة .

بحضور إيهاب الأغا حكم دولي سابقا، ومازن أبو زيد مدير دائرة شؤون اللاجئين سابقا، وفايز عبد الهادي رئيس اتحاد تنس الطاولة سابقا، وكل من عبد الله جدوع نايف أبو شمالة من منتدي الحركة الرياضية وجمهور من الرياضيين والمهتمين .

وأشاد احمد السقا في كلمته نيابة عن إدارة المركز بروح التنافس الغير مسبوقة والمهارة التي أداها المتنافسون والحرص علي الفوز ووجود الروح الرياضية العالية لديهم، مثنياً على لجنة الحكم وعلى قسم الرياضة بالمركز والقادة وكل من ساهم بإنجاح هذه البطولة لتخرج بهذا الشكل الرائع.

وفى اختتام الحفل، وزعت إدارة المركز الميداليات والكؤوس على الفرق الثلاثة الفائزة ، وشهادة الشكر والتقدير للجنة التحكيم متمثلة في الكابتن (ناصر زقوت ،عمر الخطيب، وخضر عبد الهادي) والقادة بمركز بناة الغد لمساهمتهم الايجابية بتنظيم البطولة، كما كرمت الإدارة أفضل فريق مثالي وكان من نصيب شهداء الحاووز، وأفضل لاعب خلقا ولعبا كان من نصيب اللاعب محمد عمران الشاعر، ونال اللاعب عبد الله الاسدودي جائزة أفضل حارس مرمى .

0.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد