جوال

ملخص و اهداف مباراة السودان وتنزانيا كاملة في بطولة سيكافا

اهداف ملخص مباراة السودان وتنزانيا كاملة

اهداف ملخص مباراة السودان وتنزانيا كاملة

السودان - سوا

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، يوم الخميس 3  / 10 / 2019 نتيجة ملخص أهداف مباراة السودان وتنزانيا كاملة والتي جرت في ملعب "بيسي" لحساب منافسات نصف نهائي بطولة سيكافا للشباب تحت 20 عاما.

ولم ينجح المنتخب السوداني في بلوغ النهائي بعدما خسر أمام نظيره التنزاني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، لينهي مشواره في هذه البطولة التي يشارك فيها لأول مرة منذ انضمامه إلى إقليم شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم.

منتخب السودان كان قد حقق نتائج إيجابية قبل الاصطدام بمنتخب تنزانيا، إذ تمكنوا من الفوز على جنوب السودان بهدف دون مقابل في ربع النهائي، ليختتموا مشاركتهم بنتائج إيجابية مكنتهم من التعرف على مستوى اللاعبين.

وكان المنتخب السوداني يطمح في الظفر باللقب الأول له، وهي الطموحات التي عبّر عنها الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب الشبابي، إذ أكد عقب فوزه على جنوب السودان أن لاعبيه قادرين على حصد اللقب خلال القاءات المقبلة.

وربما معاناة منتخب شباب السودان من الإصابات قبل موقعة تنزانيا كانت سببا رئيسيا في عدم تحقيقهم الفوز في نصف النهائي، إذ غاب عنها رأس الحربة الباقر الذي قدم أداء مميزا خلال منافسات المسابقة خاصة ضد جيبوتي قبل أن يصاب بمرض الملاريا.

الجدير ذكره أن منتخب تنزانيا بات أحد أفضل المنتخبات في هذه البطولة خاصة في ظل النتائج والعروض القوية التي قدمها لاعبوه خلال المباريات السابقة التي جمعتهم بأفضل الفرق، حيث كان قد أطاح بمنظم البطولة أوغندا برباعية مقابل هدفين اثنين.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم