جوال

نتيجة مباراة الترجي والنجمة في البطولة العربية

مشاهدة مباراة النجمة والترجي مباشر اليوم

مشاهدة مباراة النجمة والترجي مباشر اليوم

بيروت - سوا

نشرت القنوات الناقلة يوم الأربعاء 2 / 10 / 2019 رابط مشاهدة مباراة النجمة اللبناني ضد الترجي التونسي بث مباشر ضمن مواجهات دور الاثنين والثلاثين من البطولة العربية لكرة القدم كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

مباراة الترجي والنجمة مباشر اليوم تجري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت لبنان وفلسطين والأردن وسوريا والسعودية، وتنطلق مع الساعة السابعة بتوقيت تونس والجزائر وليبيا والمغرب والساعة الثامنة بتوقيت السودان ومصر.

مشاهدة المباراة اضغط هنا

ويعتبر برنامج الماجستير في الدراسات الأوروبية أحد أبرز البرامج المميزة التي تقدمها جامعة القدس بالشراكة مع دوسلدورف الألمانية، في سنواته العشر.

وضم الحفل القائمين على البرنامج وممثلين عن إدارة جامعة دوسلدورف، إضافة للطلبة الخريجين من البرنامج خلال السنوات الماضية، فيما مثل جامعة القدس النائب التنفيذي لرئيس جامعة القدس حسن دويك، ومنسقة البرنامج في معهد الدراسات العالمية آمنة بدران.

وعبر رئيس الجامعة عماد أبو كشك عن اعتزازه بالعلاقة الاستراتيجية مع مؤسسات التعليم العالي الألمانية التي تسهم في دعم التعليم والبحث العلمي والطلبة في جامعة القدس، من خلال هذا البرنامج وغيره من البرامج الأكاديمية المتميزة التي أثبتت الجامعة تميّزها في تطبيقها على جميع الأصعدة.

وأشار إلى أن البرنامج يأتي انسجاما مع الخطة الاستراتيجية للجامعة في إطار استحداث وتطوير برامجها بما يتلاءم مع متطلبات السوق المحلية والعالمية، ويواكب آخر التطورات العلمية والبحثية.

من جهته، تحدث دويك حول نشأة البرنامج وأهدافه وأهمية الشراكة مع جامعة دوسلدورف خلال السنوات العشر الأخيرة، معربا عن شكره للقائمين على البرنامج والجهات الداعمة، مشيراً أن جامعة القدس تنفرد في تقديم البرنامج الذي تم تأسيسه بموجب اتفاقية ثنائية أبرمت مع جامعة هاينه هنريش دوسلدورف الألمانية.

يشار إلى أن لقاء الذهاب بين الترجي والنجمة في ملعب المدينة الرياضية في لبنان انتهى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين حيث سجل للفريق التونسي عبد القادر بدران، فيما أحرز هدف الأول مراد الهذلي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم