شاهد: لهذا السبب هاجمت إعلامية سعودية قناة mbc

لهذا سبب هاجمت إعلامية سعودية قناة mbc

شنت المذيعة السعودية سارة عبدالعزيز، إدارة قناة mbc التي كانت تعمل فيها سابقا، حيث قالت مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل فيما يتوقع أنه ردا على سؤال عن مدى إمكانية عودتها للقناة: لما يكون مدير قناة mbc سعودي.

وقالت المذيعة السعودية وقت تلقوني في أحلى برنامج هناك، بس شدوا حيلكم وحولوه سعودي، شدوا حيلكم وخلوا إدارتها سعودية، وعلق الجمهور على الفيديو بالقول : إن سارة قد قصدت الإعلامي اللبناني علي جابر، الذي يشغل منصب مدير عام قنوات mbc.

يذكر أنه سبق لسارة أن التحقت بقناة mbc لتكون بديلة للإعلامية الأردنية علا الفارس في تقديم النشرة التاسعة، ولكنها لم تستمر طويلا، حيث أعطيت برنامجا ولم تقدم منه سوى حلقة واحدة، حيث أكد البعض أنه توقف بسبب مشكلة كبيرة.

كما ظهرت سارة بعد ذلك، بعد أن تركت القناة وانتقلت لقناة sbc السعودية، بتصريح إعلامي أوضحت فيه السبب قائلة : " أنا قدمت حلقة يتيمة وما كملت لأني عنيدة، لكن أحترم القوانين واحترم غيري ولكني لا أرضى بالظلم".

ولدت في مدينة الرياض، ودرست علوم سياسية واتصال، عملت في بدايتها في قسم العلاقات والاتصال في شركة المملكة القابضة، وبعد ذلك انتقلت إلى دبي للعمل في مجموعة مركز تلفزيون الشرق الأوسط وهي الآن مقدمة في نشرة التاسعة على إم بي سي 1 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد