حقيقة وفاة الفنانة الكويتية نورة العميري

الفنانة الكويتية نورة العميري

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة الفنانة الكويتية نورة العميري فاشينيستا، حيث كشفت عبر مقطع فيديو عن إصابتها بمرض السرطان .

هددت الفاشينيستا الكويتية نورة العميري، متابعيها باللجوء للقضاء ضد كل من مسها في شرفها، وذلك عقب موجة انتقادات وجهها لها جمهورها بعد نشرها مقطع مصور قال المتابعون إنّها تسخر فيه من سائق أجرة “أوبر”.

وبحسب المقطع المصور المنشور؛ فقد ظهرت “العميري” وهي داخل السيارة مع صديقتها، وهي تضحك معها مشيرة إلى أن وجودها في هذه السيارة أثر على “برستيجها” ومكانتها.

وأشارت الفاشينيستا الكويتية إلى أنها اعتذرت للسائق وهو تقبّل إعتذارها لأنها كانت تمزح، مضيفة “أنتم رحمتك السائق لكنكم لم ترحموني”، موضحة إلى من قال أنها حديثة النعمة بأنها تملك سيارة منذ إن كانت في سن الـ 18 عامًا من وراء الإعلانات.

وأضافت الفنانة الكويتية أنها امتلكت في ذاك العمر سيارة فيراري ومن ثم بورش كما لديها 12 سيارة، وتوعدت باللجوء إلى القضاء لمحاسبة كل من مسّ بشرفها.

وحول اتهامها بالتعالي؛ رد “العميري” قائلة: “العاملة التي تعمل في بيتنا لم تغادر منزلنا من 22 ونأكل على سفرة واحدة، حتى أنها لا تأخذ إجازة لأنها تخرج ساعة تشاء وأنا أصطحبها إلى السينما بنفسي لمشاهدة الأفلام الهندية”.

الفنانة الكويتية نورة العميري مغنية وممثلة كويتية، وهي أول كويتية تشارك في برنامج ستار أكاديمي وذلك في نسخته السادسة هي ابنة المغنية الشعبية أم فيصل دخلت المجال الفني بعام 2009 وذلك بمشاركتها في برنامج ستار أكاديمي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد